بيوت الحيوانات الأليفة

أهلا بك في منتديات بيوت الحيوانات الأليفة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الفطريات ... كابوس كل مربي ( اذكر تجربتك مع الفطريات واسلوبك في علاجها )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
KING
Admin
Admin


عدد المساهمات : 11
نقاط : 30
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/03/2010
الموقع : ptpserver.com

مُساهمةموضوع: الفطريات ... كابوس كل مربي ( اذكر تجربتك مع الفطريات واسلوبك في علاجها )   الخميس أبريل 08, 2010 2:43 am


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبة لأعضاء نادي محبي الحيوانات الأليفة

بودي لو شاركتموني الموضوع بتجاربكم وآرائكم وأفكاركم

حول الوقاية من الفطريات وأسلوبكم في علاجها

فالمثل يقول ( لكل شيخ طريقه )

حيث أني اكتشفت بأنه توجد أكثر من طريقة وأكثر من أسلوب في علاج الفطريات

وسأبدأ بنفسي

بالنسبة لي أقوم بحلق الجزء المصاب بالفطريات

ثم أقوم بفرك الجزء المصاب بمسحة طبية لمدة دقيقة تقريباً

ثم أسكب نقط الكينستين عليه

واستعين بعد الله بربع حبة نيزورال يومياً

طبعاً هذا العلاج ليس من عندي بل من الطبيب الخاص بالقطة

أتمنى منكم طرح رؤاكم وأفكاركم وخبراتكم في هذا المجال

من حيث الوقاية ثم العلاج..

الف تحية وتقدير للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الفطريات ... كابوس كل مربي ( اذكر تجربتك مع الفطريات واسلوبك في علاجها )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بيوت الحيوانات الأليفة :: منتدى تربية القطط :: قسم الرعاية الطبية :: الأمراض الجلدية-
انتقل الى: